دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-09-05

سرقة كأس الأمم الأفريقية من مقر اتحاد الكرة المصري .. و كابتن الفراعنة الأسبق: "هتلبسوني تهمة"

الرأي نيوز :
كشف الإعلامي ولاعب منتخب مصر السابق أحمد شوبير، عن سرقة كأس أفريقيا من مقر الاتحاد المصري لكرة القدم.

وقال خلال برنامج «ملعب أون» الذي يقدمه على قناة «اون سبورت»، إن اللجنة الخماسية التي تدير اتحاد كرة القدم المصري، فوجئت بسرقة كأس أفريقيا حينما شرعت بعمل متحف يضم بطولات منتخب مصر في اتحاد الكرة.

وأضاف أن اللجنة وجهت السؤال للكابتن أحمد حسن القائد السابق لمنتخب مصر، بعد توارد أخبار حول أخذه للكأس، ما نفاه حسن قائلاً «هتلبسوني تهمة».

وأصدر اتحاد الكرة المصري بيانًا علق فيه على اختفاء كأس بطولة الأمم الأفريقية من الاتحاد وعدم معرفة مصيره.

نائب يطالب بإجراء تحقيق وكشف الحقائق أمام الرأي العام ومحاكمة المسؤولين

وقال: «في إطار التطوير الذي يقوم به الاتحاد المصري لكرة القدم حاليا لمقره الرئيسي ومن بينه تحويل المدخل إلى متحف مصغر للكرة المصرية، فوجئت إدارة الاتحاد بعدم وجود عدد من الكؤوس القديمة في مخازن الاتحاد التي كان من المفترض أن تتم الاستعانة بها في عملية التطوير».

وتابع: يجري حاليا تحقيق للتأكد من مصير هذه الكؤوس القديمة، وهل نجت من عملية حريق ونهب مقر الاتحاد في عام 2013 لدى الهجوم عليه من مجموعات الألتراس، أم راحت ضمن الخسائر التي نجمت عما تعرض إليه المبنى في هذه الواقعة.
واحتفظت مصر بكأس أفريقيا بعد الفوز ببطولات أمم أفريقيا 2006 و2008 و2010 على التوالي.

طالب سعيد حساسين، عضو مجلس النواب المصري ونائب رئيس حزب السلام الديمقراطي للشؤون البرلمانية، بفتح تحقيق عاجل في سرقة الكأس الأفريقي.

وتساءل في طلب إحاطة قدمه لمجلس النواب لتوجيهه للحكومة: «أين ذهبت جميع الكؤوس والدروع والميداليات والسيوف التي دخلت خزينة اتحاد الكرة، خاصة وأنه من المفترض أن يكون هناك كشف بهذه الأشياء؟».

وتابع: الكؤوس والدروع والميداليات والسيوف داخل اتحاد كرة القدم قد تمت سرقتها وتبديدها فيجب محاكمة جميع المسؤولين عن ضياعها.

وطالب باتخاذ جميع الإجراءات اللازمة لكشف جميع الحقائق أمام الرأي العام بشأن هذا الملف.
عدد المشاهدات : ( 2143 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .